Okay
  Public Ticket #3145179
بريق الثريا شركة تغليف العفش بالرياض
Closed

Comments

  • Bareaq started the conversation

     

    بريق الثريا شركة تغليف عفش بالرياض تقدم خدمات التغليف للاثاث المنزلي والمكتبي بالمواد الأمانة لحمايتة من الخدش والتلف ، كما انها تقدم الخدمة بخصومات تصل ٢٠٪ .

     

    في حالات تخزين العفش او النقل من مكان لاخر لابد ان يمر العفش بعملية التغليف والتي تقوم بدورها في وقاية العفش من الخدش والتكسير والتلف وتشوية مظهرة .

    ولكي تحقق عملية التغليف الهدف المطلوب وهو حماية العفش فيجب ان يتم التغليف بتنظيم ودقة كما يجب اختيار المواد المناسبة لكل قطعة اثاث .

     فهناك العديد من المواد التي يتم تغليف العفش بها وكلا منها لها دور في حماية العفش فمنها من يساعدعلي حماية العفش من الرطوبة ومنها من له دور في حماية الزجاج من الكسر ومنها الفعال للحفاظ علي الأثاث الخشبي من الخدش .

     

    بريق الثريا شركة تغليف الأثاث بالرياض :

    بريق الثريا توفر العديد من الخدمات الخاصة بالاثاث مثل التغليف والتقل والتخزين والتركيب ، وما نتحدث عنه اليوم هو التتغليف وتقوم الشركة بتوفير العوامل المساعدة لاداء خدمة ناجحة فتوفر :

    * العمالة المدربة علي أداء خدمات التغليف .

    * توفر بريق الثريا قائمة أسعار مناسبة لعملائها .

    * توفر شركة بريق الثريا مواد التغليف المناسبة والفعالة لحماية جميع قطع الأثاث فهي توفر ( التغليف بالفقاعات ـ والتغليف باللباد ـ والتغليف بالنايلون ـ والتغليف الورقي ـ والتغليف بالكراتين وغيرها ) .

    * بعد ان تقدم شركة بريق الثريا الخطوات اللازمة لتغليف العفش للحفاظ عليه بطريقة صحيحة يمكنها ان تنتقل مع عملائها للخطوات التالية ان أرادوا ذلك .

    ـ حيث تقدم بريق الثريا خدمات النقل وما بعد النقل بمعني ان كان الهدف هو التخزين فنحن نوفر المستودعات والأماكن الخاصة بالتخزين ، وان كان الهدف هو النقل من مكان لاخر فنحن أيضا نوفر خدمات تركيب العفش بالإضافة الي خدمات تنظيف المنازل والمكاتب والمطابخ .

     

    ـ تواصل الان مع بريق الثريا شركة تغليف عفش بالرياض واحصل علي الخدمات بأسعار مميزة .

     

     

    Attached files:  download (4).jpeg