Okay
  Public Ticket #3145176
بريق الثريا شركة سباكة بالرياض
Closed

Comments

  • Bareaq started the conversation

     

    بريق الثرياشركة سباكة بالرياض تقدم حلول للتخلص من مشاكل واعطال السباكة المتكررة وتقدم خدمات تأسيس وتشطيب السباكة بأفضل الأسعار .

     

    الأخطاء التي تحدث في تأسيس وتشطيب السباكة ينتج عنها مشاكل عديدة ولهذا يجب ان تتم عمليات تأسيس وتشطيب السباكة من خلال متخصصيين في جميع أنواع السباكة .

    وقيامك بإختيار متخصص في مجال السباكة يجنبك المشاكل الناتجة عن أخطاء التأسيس والتي تتسبب لك في اهدار الكثير من المال والجهد والعناء من التعرض المستمر لمشاكل لا تنتهي .

    واليوم شركة بريق الثريا تضع بين يديك خدمات السباكة من تأسيس و تشطيب وخدمات صيانة وتركيب وإصلاح اعطال بأسعار مناسبة لعملائنا وبهذا نكون قد ساهمنا في مساعدة عملائنا للحصول علي خدمات مميزة.

    المشاكل الشائعة في السباكة :

    هناك بعض المشاكل التي تتعرض لها خطوط السباكة ومن أبرزها الاتي :

    *مشكلة ضعف المياه بالخطوط :

    ـ ومن أهم الأسباب التي تؤدي لظهور تلك المشكلة هو تراكم طبقة من الرواسب الصخرية والأتربة والغبار في الخزانات العلوية والسفلية ، وهنا ننصح بضرورة الالتزام بتنظيف الخزنات بشكل دوري .

    ـ تراكم الاملاح في فلاتر الخلاطات والمحابس من الأسباب المؤدية أيضا لظهور تلك المشكلة حيث ينتج عن تراكم الاملاح حدوث انسداد او ضعف في خروج المياه من المحابس وليات المغاسل وليات السخانات .

    ـ تراكم الفطريات والرواسب والاملاح والطحالب بالخزانات المؤدية للحمامات والمطابخ وتعمل تلك الملوثات علي حدوث انسداد ولهذا يجب فحص واختبار محابس الشبكة الرئيسية .

     

    ـ ودور المتخصصين هو العمل علي معالجة تلك المشاكل بما يناسبها من حلول فعالة ، تواصل الان مع بريق الثريا

     شركة صيانة سباكة بالرياض وستمدك بالفنيين المتخصصين في مجال السباكة وانهاء تلك المشاكل

     

     

    Attached files:  download (3).jpeg