Okay
  Public Ticket #3144405
بريق الثريا لتركيب الستائر بالرياض
Closed

Comments

  • Bareaq started the conversation

    من اجل استكمال اي ديكور نهائيا سواء كان ديكور منزل او مكتب او فندق ، فانت بحاجة الى وجود ستائر تطي لمسجة جمالية اضافية مع باقي عناصر و قطع الاثاث و العفش و المفروشات ، و فائدة الستائر لا تقتصر فقط على جمالها بل ايضا على ما توفره من حماية من اشعة السماء ، و توفير قدرا من الخصوصية لانها تغطي زجاج النوافذ ، و قد يشتري الكثير من الناس انواعا مختلفة من الستائر دون ان يمتلكوا القدرة على تركيبها او تثبيتها بالشكل الملائم ، فبالطبع كل نوع من انواع الستائر له طريقة معينة و خاصة به من حيث التركيب و التثبيت ، و لقد وفرت شركة بريق الثريا افضل شركة تركيب ستائر بالرياض ، تلك الشركة التي امتلكت سمعة طيبة بين عملائها ، لما وجدوهوا منها من اخلاص و تفاني و اتقان في العمل الذي تقوم به ، مستخدمة افضل المعدات و الادوات و الاجهزة التي تساهم في انجاز عملها بشكل دقيق و متقن ، معتمدة في ذلك على كوكبة من افضل العمالة الفنية الماهرة و الدقيقة في عملها ، و القادرة على تركيب و تثبيت مختلف انواع الستائر .

    :أبرز الخطوات التي يجب اتباعها لرغبتك بالتعامل مع شركة تركيب ستائر بالرياض*
    تبدأ الخطوات عند اتصال العميل بخدمة العملاء لطلب خدمة تركيب الستائر و من ثم تحدد
    معه خدمة العملاء الموعد المناسب له و للشركة

    _ في الموعد المحدد يحضر العمال و معهم كافة اجهزتهم و معداتهم و أدواتهم اللازمة
    لتثبيت و تنصيب و تركيب الستائر بالشكل السليم و الصحيح .

    _ يبدأ العمال حين وصولهم بمعاينة الستائر و معرفة نوعها و شكلها و عددها و تحضير المعدات اللازمة لتركيبها و تثبيتها بالشكل السليم .

    _ يتفق العمال و الشركة على تحديد السعر المناسب لعملهم على حسب عدة أشياء منها عدد الستائر المراد تركيبها و نوع الستائر المراد تركيبها .

    _ يبدأ العمال بالعمل الجاد و المتقن دون تباطؤ و دون الحاق اي فوضى في المكان و اخذ القياسات بدقة و تثبيت كافة الستائر المراد العميل تثبيتها .

    * دور شركتنا في تقديم خدمة تركيب الستائر المختلفة :

    إن شركة تركيب ستائر بالرياض تقدم اجود و افضل خدمات تركيب ستائر على مستوى المملكة ، فلا يقتصر عملها على تركيب و تثبيت نوع واحد فقط من أنواع الستائر ، بل تقوم بتركيب كافة أنواع الستائر من الستائر الحلقية و الرول و الساكو و حتى ستائر ايكيا ، مع وجود فريق عمل مختص و مدرب و ذي خبرة في مجال تركيب الستائر ، فتركب الستائر العادية التقليدية و الستائر المودرن و غيرها ، و تقدم الشركة الكثير من النصائح لعملائها التي تخص كيفية اختيار الستائر بالشكل المناسب و الخامات التي تعيش وقتا اطول .

    ان كنت ترغب بتركيب الستائر الخاصة بك بشكل مثالي و صورة صحيحة و سليمة لا تتأخر ابد بالتواصل مع شركتنا فخدمة عملائنا جاهزة لاستقبال مكالمات العملاء طيلة الليل و النهار فقط تواصلوا معنا و ستجدوا ما يسركم .

  •   Max replied privately