Okay
  Public Ticket #3125403
الثريا لتنظيف خزانات المياه بالرياض
Closed

Comments

  • mahmody started the conversation

    من المعروف أن معظم دول الخليج العربي وبعض الدول التي لا يوجد بها أنهار أو مياه عذبة تلجأ إلي عمل الخزانات الأرضية والعلوية سواء كانت من الفيبر جلاس أو من الخزانات الصبة وذلك لتخزين المياه داخل تلك الخزانات لجعل المنزل به الماء أطول فترة ممكنة .

    لذا فمن الضروري العناية بتلك الخزانات حتي تكون حافظة للمياه من التلوث والفطريات الضارة التي قد تجعلها مياه غير صالحة لإي إستخدام بشكل عام .
    وهنا لابد من نظافة تلك الخزانات بشكل دوري وعمل فحص لها للتأكد من خلوها من أية معوقات قد تعيق نظافة الخزانات والتأكد من صحة بييتها الخرسانية وعدم وجود تسريب قد يؤدي إلي العديد من الخسائر .
    0a976f2e-3e8e-4b63-b0ab-6f767758ea21.jpg
    لذا إليكم أفضل طرق نظافة خزانات المياه
    أولا : تفريغ الخزانات من المياه وذلك من خلال أجهزة سحب وشفط تلك المياه من الخزانات .
    ثانيا : نزول العمال بالزي الخاص بنظافة الخزانات بعد تشغيل الهواية التي تقوم بدفع الهواء داخل الخزان وذلك للحفاظ علي سلامة من يقومون بنظافة وتعقيم الخزانات .
    ثالثا : غسيل الجدران والأرضيات وإزالة جميع الأتربة والغبار من تلك الخزانات وذلك بواسطة مضخات المياه بالمياه النظيفة .
    رابعا : شفط جميع المتبقيات من المياه في حالة كانت أرضية الخزان غير متزنة مع التأكد من نظافة الجدران والأرضيات .
    خامسا : عمل تعقيم للخزانات وذلك بوضع جزء من مادة الكلور في حالون به ماء ومسح أرضيات وجدرانات الخزانات به لقتل الفطريات وتطهير الخزان من الفيروسات وغيره من البكتيريا والميكروبات الضارة .
    إذا كنت لا تستطيع عمل ذلك أخي الكريم فما عليك إلا الإستعانة بخدمات شركة تنظيف خزانات تمتلك الخبرة الكافية لعمل تنظيف وتعقيم كامل للخزانات .